فيسبوك تويتر
bestdebtcare.com

أفضل طريقة لتحسين أموالك

تم النشر في مايو 5, 2023 بواسطة Val Johnson

إدارة الديون ليست مصطلحًا يستخدمه المستشارون الماليون فقط عندما يواجه عملائهم مشكلة. يعد التحكم في الديون هو أكبر طريقة لتجنب الأخطاء المكلفة في إنفاق الأموال واستعارةها دون تذكر عوامل مثل على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، الشراء بالنقد أو الائتمان ، وشروط القرض ، ومستويات الفائدة ، وإعادة التمويل وما إلى ذلك.

من ناحية أخرى ، هناك ديون جيدة وديون سيئة. يُعرف اقتراض الأموال لتغطية التعليم الجامعي ، أو الاستثمار في المنزل ، بالديون الجيدة حيث تشتري الأصول الشخصية التي تستحق مرور الوقت النفقات الزائدة وستكون لها فوائد طويلة. ومع ذلك ، فإن الديون المعدومة تأتي في الغالب من استخدام بطاقة التهمة العشوائية ، وخاصة بين المراهقين ، ولكن لا أحد معفي هنا.

لم يفت الأوان أبدًا لفهم مدى تحديد الميزانية وتوفير ومنع الأخطاء المالية المكلفة. أدرك أن معظم الجميع يكرهون المصطلح ، والميزانية ، ومع ذلك ، فهذا هو ما يجلب النجاح المالي. هذه بوصلة ، ضوء توجيهي ، طريق نحو المكان الذي ستحتاج إلى زيارته لتحقيق ما تريد في الحياة. في حالة قيامك برحلة بالسيارة إلى مكان ما لم تكن من قبل ، هل يمكنك إحضار خريطة؟ وغني عن القول أنك سوف. خلاف ذلك ، ستضيع وتؤدي إلى الإحباط والوقت والمال. الميزانية هي في الحقيقة خريطة تؤدي إلى إحدى الخريطة إلى حيث تنوي الذهاب مالياً الذي مررت به. إذا لم يكن لديك واحدة ، فسوف تندم بالتأكيد على ذلك في النهاية.

يعد التخطيط المالي من بين أفضل الأشياء التي يمكنك تعليمها لأطفالك لأنهم يكبرون. تذكر أن هذه الإجازات ، والعناصر المستهلكة ، والأشياء المماثلة يعتقد أن الديون المعدومة ، خاصة إذا كنت تقوم بشحن بطاقة الرسوم الخاصة بك بدلاً من محاولة الحصول على تمويل ، أو الحصول على أموال من الأسهم المدرجة في منزلك لتغطية الأشياء التي ستحتاجها.

ولكن فيما يتعلق بالنفقات الضرورية ، يعتمد كل شيء على طريقتك في إدارة الشؤون المالية بشكل كاف لتسوية الأموال التي اقترضتها منها. التحقق من تاريخ النجاح للأشخاص الأثرياء ، سوف تكتشف أن الكثير من هذه الأموال المقترضة للوصول إلى الوضع الذي لديهم بالفعل ، ولكن السيطرة على نفقاتهم بدلاً من الغرق في مواقف الائتمان السيئة كان من بين أسرارهم.

تحديد ما إذا كان من الممكن شراء البضائع خلال الشهرين المقبلين أو العامين أم لا ، أمر عملي في السيطرة على وضعك المالي. إذا قمت باقتراض الأموال أو شراء سلع مع النظرية القائلة بأن الائتمان هو الحصول على كل ما لا يمكنك تحمله بالنقد ، فأنت تحفر طريقك الشخصي نحو الخراب. كلما زاد عدد عمليات التغذية الخاصة بك دون أساس منطقي قوي ، كلما ارتفعت على الأرجح أنه بالنسبة للكوارث المالية في وقت لاحق.

يمكنك استخدام هذا لصالحك ، وإدارة المبالغ المستحقة مع مرور الوقت. بالنسبة لأولئك الذين لم ينشئوا غطاء نفقاتك المنزلية أو تشغيل مكان عملك ، ابدأ في تتبع إنفاقك لمدة أسبوعين آخرين. إن معرفة أين تذهب أموالك يساعد في الإدارة.

يعرف معظم الناس من أين تنبع أموالهم ، ولكن بالكاد يعرفون أين يتبعون تلقي راتبهم. طرح الضرائب وجميع النفقات الشهرية الثابتة والمتغيرة ، يمكن أن يكون لديك فكرة محسنة حول ما يمكن الحصول عليه من الأموال لدفع الدائنين. النظر في النفقات الثابتة وجميع المدفوعات التي لديك بانتظام ، مثل على سبيل المثال الغذاء والمرافق والنقل والتأمين والإسكان وما إلى ذلك. خذ أرباحك وطرح هذه المبالغ وهذا يتركك بالأموال التي تحتاجها لسداد مديونيةك.

بغض النظر عن مدى أهمية الترفيه بالنسبة لك شخصيًا ، يجب مراقبة هذا إلى جانب أشياء أخرى مثل المطاعم أو الرحلات أو التسوق بشكل وثيق لتنظيم الإنفاق بكفاءة. بمجرد تحديد الأموال المتاحة لدفع التزاماتك ، ستعرف بعد ذلك متى يمكنك شراء الأموال حتى تتمكن من الحصول على أصول في القيمة ، أو ببساطة ، ديون جيدة.

تذكر دائمًا التكلفة الحقيقية للبطاقات المصرفية ، وابتعد عن العناصر الشراء التي تنخفض قيمة. إذا كانت ضرورية للغاية ، اجعلها ، ولكن استخدم النقود بدلاً من الائتمان عندما يكون ذلك ممكنًا. وينطبق الشيء نفسه على العناصر القابلة للاستهلاك - اشتر نقدًا ، أو عندما تضطر إلى استخدام البلاستيك ، تأكد من سداد المبلغ الإجمالي كل شهر. يمكن تحقيق السيطرة على الديون بسهولة من خلال التحكم في نفقاتك ، وتنفيذ ميزانية شخصية ، والتي تتيح لك بمرور الوقت الاحتفاظ أو تعزيز درجة الائتمان الخاصة بك وكذلك آفاقك في الحياة.

The Best Way to Improve Your Finances

Debt management is not only a term that financial advisors use when their clients come in trouble. Controlling debt is the greatest way to avoid costly mistakes spending and borrowing money without remember factors such as for example, buying with cash or credit, loan terms, interest levels, refinancing and so forth.

On another hand, there’s good debt and bad debt. Borrowing money to cover a college education, or investing in a home, is known as good debt as you are buying personal assets that as time passes are worth the excess expenses and will have prolonged benefits. However, bad debt comes mostly from indiscriminate charge card usage, particularly among teenagers, but nobody is exempt here.

It is never is too late to understand how exactly to budget, save and prevent costly financial mistakes. I recognize that most everyone hates the term, Budget, however, it truly is what brings financial success. This is a compass, a guiding light, a path towards where you will need to visit achieve what you would like in life. In the event that you were going on a journey by car to somewhere you’d never been before, can you bring a map ? Needless to say you’ll. Otherwise, you’ll get lost and result in frustration and wasted time and money. A budget is really a map leading one to where you intend to go financially that you experienced. If you don’t have one, you’ll surely regret it ultimately.

Financial planning is among the best things you can ever teach your kids because they are growing up. Remember, that vacations, consumable items, and similar things are believed bad debt, particularly if you’re charging your charge card instead of trying to get financing, or getting money from the equity included in your home to cover the things you will need.

But with regards to necessary outlays, everything depends upon your method of managing finances adequately to settle the money you borrowed from. Checking success histories of wealthy people you will discover out that lots of of these borrowed money to attain the status they already have, but controlling their expenses rather than sinking into bad credit situations was among their secrets.

Determining whether it is possible to purchase goods on the next couple of months or year or not, is practical in controlling your financial situation. If you borrow funds or buy items with the theory that credit is for acquiring everything you cannot afford with cash, you’re digging your personal road towards ruin. The bigger your ogligations without solid logical basis, the higher your it’s likely that for financial disasters later on.

You may use this in your favor, managing amounts owed as time passes. For those who have not create a cover your household expenses or your workplace operation, begin tracking your spending for another couple of weeks. Knowing where your cash goes helps it be simpler to manage.

Most people know where their money originates from, but hardly any know where it goes after receiving their paycheck. Subtracting taxes and all of your monthly fixed and variable expenditures, you could have an improved idea on what much money can be acquired for paying down creditors. Consider fixed expenses and all of the payments which you have regularly, such as for example food, utilities, transportation, insurance, housing, and so forth. Take your earnings and subtract these amounts and that leaves you with the money you need to pay back your indebtedness.

No matter how important entertainment is for you personally, this along with other things such as for example restaurants, trips, or shopping, should be watched closely to regulate spending efficiently. As soon as you determine the money available for paying down your liabilities, you then will know when you can afford to borrow funds so you can get assets that upsurge in value, or put simply, good debt.

Always remember the true cost of bank cards, and steer clear of purchasing items which depreciate in value. If they’re absolutely necessary, have them, but use cash rather than credit when possible. The same is true for consumable items – buy with cash, or when you have to use plastic, make sure to pay off the total amount every month. Controlling debt is easily attained by controlling your expenses, and carrying out a personal budget, which over time allows you to keep or enhance your Credit Score as well as your prospects in life.

Author: Val Johnson