فيسبوك تويتر
bestdebtcare.com

احصل على أكثر من رصيدك!

تم النشر في يناير 11, 2023 بواسطة Val Johnson

ينشأ الائتمان بمجرد إنفاقك دون أن تدفع. وكيف يتم ذلك حقًا؟ نعم ، أنت على حق ، إنه من خلال البطاقات المصرفية. هنا ، سنناقش كيف نتحكم في بطاقة الائتمان الصغيرة التي ستجعلنا سعداء بخدمتها وسنقودنا إلى الإفلاس إذا كان خارج نطاق السيطرة. يمكن لإدارة ديون بطاقات الائتمان أن تقترح علينا أفضل طريقة لجمع شمل هذه السيطرة ومواصلة الحفاظ عليها.

نصائح معالجة بطاقات الائتمان التي يمكنك اتباعها لإدارة ديون بطاقات الائتمان الفعالة:

  • استخدم البطاقات المصرفية الخاصة بك بحكمة ؛ يمكن أن يساعدك هذا في إنشاء درجة ائتمان جيدة.
  • يمكن أن تساعدك مراجعة ديون بطاقات الائتمان في دفعها على الفور في العثور على أخطاء (إن وجدت) في الفاتورة.
  • احصل على ملف الائتمان الخاص بك وتحليله. اتصل بوكالات تاريخ الائتمان عندما يكون هناك أي خطأ في التقرير بخصوص بطاقة الرسوم أو أي ديون.
  • إذا كنت لديك بالفعل أرصدة على البطاقات المصرفية الخاصة بك ، فلا تقدم طلبًا لمزيد من البطاقات.
  • احصل على رصيد في البطاقة ذات الفائدة المنخفضة ، إذا كنت تستخدم عدة بطاقة رسوم.
  • إذا تأخرت عن المدفوعات إلى بعض الدائن الآخر ، يمكن لشركة بطاقة الرسوم الخاصة بك تعزيز
  • سعر الفائدة. لذا ، دفع فواتيرك دائمًا على الفور مقابل كل ديونك.

  • بطاقات خاصة مثل بطاقات الغاز والبنزين أو بطاقات متجر الأقسام أو بطاقات المكافآت تحمل معدلات أعلى بالمقارنة مع البطاقات العادية ، لذلك تجنبها#

  • إذا كانت ديون الائتمان الخاصة بك تتلقى من الأيدي ، فاتصل بوكالات إدارة ديون بطاقات الائتمان للحصول على المساعدة.
  • إلى جانب التدابير المحددة أعلاه ، من الممكن الحصول على مساعدة من شركات إدارة ديون بطاقات الائتمان. البحث بين العديد من شركات إدارة ديون بطاقات الائتمان المتاحة عبر الإنترنت مع الخدمات التي يقدمونها. تشمل هذه الخدمات الاستشارة الائتمانية ، وتعليم بطاقات الرسوم ، وخدمات توحيد ديون بطاقات الائتمان الشخصية. ضمن خدمة تخفيض دمج بطاقات الائتمان ، يمكنك إنشاء سداد شهري واحد لهذه الوكالات لجميع ديون بطاقات الائتمان. علاوة على ذلك ، تدفع هذه الوكالة الدائنين من هذا المبلغ بالمبالغ التفاوضية. نعم حتى تتمكن من الحصول على هذه الخدمة ، سوف ينتهي بك الأمر بنسبة مئوية معينة من إجمالي مدفوعات الديون الكاملة للبطاقات المصرفية.

    يمكنك التسجيل للحصول على وكالات إدارة ديون بطاقة الائتمان في غضون 15 إلى 20 دقيقة. بعد الالتحاق ، سيتصل المستشارون من هذه الوكالات بالخدمات مع خطة إدارة الخدمات وبطاقات الائتمان أثناء مناقشة إنفاق بطاقة الرسوم معك. ستستمر خدمات الوكالات حتى تتحكم جميع ديونك في السيطرة أو قررت أن تنسحب طواعية من هذه الخدمة. قد تكون إدارة ديون بطاقات الائتمان إلى جانب محو وضعك المالي محوًا أيضًا ضغوطك بسبب البطاقات المصرفية.

Get Over from Your Credit!

Credit arises once you spend without paying. And how it really is done? Yes, you’re right, it’s through bank cards. Here, we will discuss how do we control that small credit card which will make us pleased with its service and will lead us to bankruptcy if is out of control. Credit card debt management can suggest us the best way to reunite that control and keep maintaining it.

Credit card handling tips which you are able to follow for efficient credit card debt management:

  • Use your bank cards wisely; this can help you create a good credit score.
  • Reviewing of credit card debt can help you pay them promptly simultaneously finding errors (if any) in the bill.
  • Get your credit file and analyze it. Contact credit history agencies when there is any mistake in the report regarding charge card or any debts.
  • If you’re already having balances on your own bank cards, don’t make an application for more cards.
  • Get balance used in a card with lower interest, if you are using several charge card.
  • If you’re late on payments to some other creditor, your charge card company can boost your
  • interest rate. So, always pay your bills promptly for all you debts.

  • Special cards such as for example gas and petrol cards, departmental store cards or rewards cards carry higher rates in comparison with normal cards, so avoid them
  • If your credit debts are receiving out of hands, contact credit card debt management agencies for help.
  • Along with the measures specified above it is possible to take the aid of credit card debt management companies. Searching among numerous credit card debt management companies available online together with the services they provide. These services include credit counseling, charge card education and personal credit card debt consolidation services. Under credit cards debt consolidation reduction service, you create a single monthly repayment to these agencies for all you credit card debt. Further, this agency pays creditors from that amount at negotiated amounts. Yes so you can get this service, you will end up charged with a particular percentage of the full total debt payment for bank cards.

    You can enroll for a credit card debt management agencies within 15 to 20 minutes. Following the enrollment the consultants from these agencies will contact you with the services and credit card debt management plan while discussing your charge card spending with you. The services of the agencies will continue till all of your debts come in control or you’ve decided you withdraw voluntarily out of this service. A credit card debt management besides erasing your financial situation may also erase your stress because of bank cards.

    Author: Val Johnson