فيسبوك تويتر
bestdebtcare.com

تجنب الغش القضاء على الديون؟

تم النشر في اكتوبر 11, 2021 بواسطة Val Johnson

الحصول على الكثير من الديون مرهقة. بسبب المدفوعات الشهرية المرتفعة ، لا يمكن أن يقوم الكثير من الرجال والنساء بدفع المدفوعات الدنيا. ينتهي الفشل في دفع بطاقات الائتمان في الرسوم المتأخرة ومدفوعات الفائدة المرتفعة.

على الرغم من أن تخطي مدفوعات بطاقات الائتمان قد يكون مغريًا ، فإن هذا لا يلغي المشكلة. في الواقع ، هذا يجعل الوضع أسوأ.

الحصول على السيطرة على أرصدة بطاقة الائتمان العالية

إن إزالة الديون هو الحل الوحيد للتحكم في بطاقات الائتمان عالية التوازن. عادةً ما يكون الأشخاص الذين لديهم حسابات بطاقات الائتمان المنخفضة قادرين على رعاية المدفوعات الشهرية. علاوة على ذلك ، يمكن لهؤلاء الأفراد دفع أكثر من الحد الأدنى الشهري. وبالتالي ، لديهم فرصة لتقليل الديون ، وأخيرا القضاء على الديون.

بالطبع ، عندما تكون بالكاد تدفع الحد الأدنى من الرصيد ، وهو عادةً رسوم التمويل ، فقد ينخفض ​​رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بك بضع دولارات شهريًا. في بعض الأحيان ، قد ينمو رصيدك. يحدث هذا كلما كانت رسوم الصندوق أكثر من الحد الأدنى الشهري.

preware of debt debt scams

العديد من الشركات تعزز حلول القضاء على الديون. ربما كنت قد رأيت برامج منحة تعلن النقود الحرة لدفع الفواتير. عندما تبدو هذه الإعلانات مغرية ، من المهم أن نفهم أن تلقي منحة لبدء عمل ما يتطلب الصبر والطاقة. مع هذا القول ، فإن الحصول على منحة أو نقود مجانية لدفع الفواتير هو ميؤوس منه.

تتضمن عملية احتيال متكررة أخرى لإزالة الديون شركات تدعي أنها يمكنها القضاء على ديونك بشكل قانوني. وفقًا لهذه المنظمات ، فإن شركات بطاقات الائتمان وشركات الرهن العقاري والبنوك تتقاضون فائدة وغيرها من العقوبات بشكل غير قانوني. وبالتالي ، تتنازل عن التزامك بسداد الديون من خلال البحث عن الثغرات.

Avoid Debt Elimination Scams?

Acquiring lots of debt is burdensome. Due to high monthly payments, lots of men and women can’t make minimum payments. Failure to pay credit cards ends in late fees and high interest payments.

Though skipping credit card payments may be tempting, this doesn’t eliminate the issue. In actuality, this makes the situation worse.

Getting Control of High Credit Card Balances
Eliminating debt is the only solution for gaining control of your high balance credit cards. People with low credit card accounts are usually able to take care of monthly payments. Furthermore, these individuals can pay more than the monthly minimum. Hence, they have the chance to reduce, and finally eliminate debt.
Of course, when you’re barely paying the minimum balance, which is normally the finance charges, your credit card balance may just drop a few dollars a month. Sometimes, your balance may grow. This occurs whenever your fund charges are more than the monthly minimum.

Beware of Debt Elimination Scams
Many businesses promote debt elimination solutions. Maybe you’ve seen grant programs advertising free cash to pay bills. When these ads seem tempting, it’s important to understand that receiving a grant to begin a business requires patience and energy. With this said, getting a grant or free cash to pay bills is hopeless.
Another frequent debt elimination scam involves companies claiming they can eliminate your debt legally. According to these organizations, credit card companies, mortgage companies, and banks charge interest and other penalties illegally. Thus, you’re waived of your obligation to repay debts by searching for loopholes.