فيسبوك تويتر
bestdebtcare.com

خطوات التحرر من الديون

تم النشر في ديسمبر 19, 2022 بواسطة Val Johnson

إذا كنت تكافح تتطلع إلى الخروج من الديون ، فهناك العديد من الحلول المصممة لك. لأن المثل يقول ، المعرفة هي القوة. اتبع هذه الخطوات على طريقك لتصبح خالية من الديون.

نظرًا لأن الائتمان موجود في الواقع ، فهي مهمة سهلة الإفراط في الإنفاق ، فقد كنا على طول إدارة مواردنا المالية ، وغالبًا ما تكون بحار بدون أدوات تكافح للبدء في رؤية النجمة الشمالية.

ولكن ، إذا كنت تستخدم الأدوات والاستراتيجيات المناسبة في نمط حياتك ، فستخرج من Monetaray مشقة وأخيراً تصبح خالية من الديون. هذا هو الهدف النهائي للجميع.

اقرأ كل ما يمكنك بشأن موضوع الديون الشخصية والميزنة وإعداد قائمة بكل ما تنفقه كل شهر مقارنة بأرباحك. اكتب كل شيء لأسفل ، لذا قد يكون الأمر كذلك مع الكثير من الأشخاص ، فقد تفاجأ بكمية النقود التي تنزلق فعليًا خلال أصابعك كل شهر. إذا لم تقم بذلك ، فلن تعرف المأزق ماليًا وبالتأكيد ، فسوف ينتهي بك الأمر دائمًا إلى الحصول على المزيد من الديون. يجب أن تتوقف في مكان ما. إذا كنت لا ترغب في إدارة الشؤون المالية ، في النهاية ، ستتحكم بطاقات الائتمان مع المقرضين الآخرين.

اتبع هذه الخطوات السهلة:

  • تقارير الائتمان - قبل أن تحصل على قرض ، تحقق بشكل أفضل بكثير من ملف الائتمان الخاص بك لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على أي أخطاء بداخله. يمكن للمقرضين أن ينظروا إلى هذا ويقرر في حالة تأهيل التمويل المستند إلى درجة الائتمان الخاصة بك. احصل على نسخة من ملف الائتمان.
  • إعادة تمويل الرهن العقاري - هي في الحقيقة وسيلة مريحة للحصول على نقود مطلوبة لسداد الديون ، لأنها تنطوي على الاستثمار في قرض جديد للرهن العقاري مع شروط سداد أفضل ومستويات الفائدة المنخفضة.
  • قروض توحيد الديون - على الرغم من أن تخفيض توحيد الديون يمكن أن يكون مثيلًا أكثر استخدامًا لتخفيف الرسوم المنتجة من البطاقات المصرفية ذات الفائدة العالية ، إلا أن هذا النوع من القروض مصمم لتوحيد أي ديون تحملها.
  • ميزانية الأموال هي أكبر طريقة لمعالجة أي حاجة مالية. يعد توفير أموال الخصم أو تغيير الجيب بداية ممتازة لأي شخص بالإضافة إلى ميزانية مكتوبة وخطة مالية. معاملات الائتمان الاحتياطية للتعليم الجامعي والمشتريات الرئيسية وحالات الطوارئ.
  • يوصي مستشارو الاستشارة الائتمانية للمستهلك إنشاء ميزانية وتغيير عادات الإنفاق قبل إعادة التمويل أو اتخاذ أي قرارات ائتمانية. حدد أهدافًا واقعية واكتشف كيفية الحفاظ على ميزانيتك والعيش فيها.
  • بعد بضعة أسابيع ، ستبدأ في رؤية النتائج التي سترضيك كثيرًا. اتخذ خطوات صغيرة ، مثل سداد أصغر الدائنين أولاً ، وقد تبدأ في بناء بعض الزخم. تأكد أيضًا من تجنب المدفوعات المتأخرة للدائنين لأنه يمكن أن يضر بسجل الائتمان الخاص بك وقدرتك على الحصول على الائتمان (القروض التلقائية ، والقروض العقارية ، وقروض تقليل الديون) من أي نوع لاحقًا.

    اتخذ بعض الإجراءات ، وقراءة المزيد فيما يتعلق بالموضوع وزيارة وتحدث إلى البنك الذي تتعامل معه أو الذهاب وزيارة مستشار الائتمان للحصول على المشورة.